Loading ...

0

سياسة الدعم الفني

سياسة الدعم الفني

نص السياسة :


يمتلك المركز حسابا خاصا على البوابة الرسمية للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ،وحسابا خاصا على بوابة منصة منار للشهادات وتتم إدارة تلك المواقع تقنيا من خلال المؤسسة ،وتقدم المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدعم الفني المباشر وغير المباشر ولديها دعم فني واضح وظاهرة في الصفحة الرئيسية لكلا الموقعين، ويستفيد منسوبي المركز وكذلك المتدربين من تلك القنوات لكل ما تعترضهم من مشكلات.


وايضاً في مركز الرؤية الذكية  نتشرف و نسعد بخدمتكم عبر وسائل التواصل التالية:


خدمة العملاء : 0534997770 +


البريد الإلكتروني : info@smartvisions.sa


ملحوظة : الرد الألى للدعم الفني متواجد عند الدخول الى مركز الرؤية الذكية للتدريب مباشرة ويوجد خاصتين بالدعم عن طريق التواصل بالواتساب او بالبريد الإلكتروني كما موضح سابقا جميع وسائل التواصل الخاصة بالمركز ونتشرف بالدعم الفني لجميع المستفيدين.

ونقدم لكم سياسات وآليات طلب الحصل على الدعم :


واجبات المستفيد :


توضيح المشكلة بالتفصيل الممثل الدعم الفني والتعليمي من خلال القنوات المتاحة


§        الالتزام بأدب الحوار.


§        الاحترام و عدم الإساءة.


§        عدم الخوض في مناقشات سياسية أو دينية.


§        ارفاق الأدلة المتاحة عن المشكلة إن وجدت.


§        التواصل في وقت الدوام الرسمي للمركز من الساعة 9 صباحا الي الساعة 5 مساً او أثناء تنفيذ الدورة التدريبية


واجبات ممثل الدعم للمركز أو الفني :


§        الرد على استفسارات المستفيدين بمهنية خلال المدة المتوقعة لكل قناة.


§        الالتزام بآداب الحوار .


§        الاحترام و عدم الإساءة.


§        عدم الخوض في مناقشات سياسية أو دينية.


آلية طلب الدعم :


عند حدوث أي مشكلة مع مستخدمي نظام التعليم الإلكتروني عليهم استخدام أي قناة متاحة للتواصل مع فريق الإشراف للمركز أو الفني وشرح المشكلة وتقديم الأدلة والشواهد ان وجدت وانتظار الاستجابة خلال يوم عمل مع مراعاة التواصل في الأوقات المناسبة .



عربة التسوق

Loading...